الاهلي يتخطى الشباب في ذهاب نهائي السلة 107/92

الاهلي يتخطى الشباب في ذهاب نهائي السلة 107/92

20/03/2017

حقق الاهلي فوزاً مهماً على الشباب بنتيجة 107 مقابل 92  في ذهاب نهائي بطولة الدوري العام «دوري مجموعة دبي للعقارات» في المباراة التي جمعت الفريقين في صالة مكتوم بن محمد بالنادي الاهلي.

جاءت البداية قوية ومثيرة من جانب الاهلي، وكان الربع الأول هو نقطة التحول المهمة في نتيجة المباراة حيث استطاع الأهلي أن يحسمه بشكل عام من خلال تقدمه في هذا الربع بنتيجة 30 - 22، وهي نتيجة أسهمت في جعل الأهلي متقدماً في النتيجة العامة للمباراة.

وجاء الربع الثاني اكثر اثارة وندية بين الفريقين وحاول الشباب تكثيف هجماته على سلة الاهلي ونجح في الاقتراب من النتيجة الا ان ثلاثيات موسى خويدم وفعالية قيس والمحترف صمويل كان لها الاثر الاكبر في ان ينهي الاهلي الربع الثاني لمصلحته بنتيجة 56/49.

 واستمر تقارب المستوى بين الفرسان والشباب في الشوط الثالث الا ان خبرة الاهلاوية كان لها الفيصل في انهاءه لمصلحتهم 82/76، وفي الربع الرابع والأخير واصل الأهلي تميزه لينهيه لمصلحته بفارق  15 نقطة 107/92.

ويدين الأهلي في انتصاره هذا لتألق خمسة من لاعبيه، بدءاً من طلال سالم صاحب 29 نقطة، والأميركي سام يونغ بتسجيله 26 نقطة، والثنائي موسى خويدم وقيس عمر ولكل منهما 17 نقطة، وصانع ألعاب الفريق سعيد مبارك بتسجيله 10 نقاط

ليتواجه الفريقان مرة اخرى يوم الخميس المقبل على صالة نادي الشباب في مباراة الاياب.




هل ترغب بالتعليق علي الموضوع

الاسم
البريد الالكتروني
الموضوع
الرسالة

تعليقات حول الموضوع

لا يوجد تعليقات

هدف خميس اسماعيل | الاهلي السعودي 1 Vs الاهلي 1 - دوري أبطال آسيا

pic
crv
  • fac
  • twi
  • split
  • mob
  • litt\
crv

الأهلى 1 - 3 الاهلي السعودي

الاثنين 29 مايو 2017

دوري أبطال آسيا - دور ال 16

pic